عـــاجل : فضيحة من العيار الثقيل لقناة “العربية الحدث”.. وغضب عارم يجتاح جميع المواطنين في دول الخليج؟!(صور)

في فضيحة مهنية لا تقع فيها “أصغر وسائل الإعلام”، لجأت قناة “” إلى استخدام صورة مفبركة عبر “الفوتوشوب”، للاستدلال على ما تعتبره “الإنصياع الحمساوي لإيران”.

وتُظهر الصورة “المفبركة” التي استخدمتها القناة ، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وهو يقبّل يد المرشد الإيراني علي خامنئي.​

 


جديد تعز برس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 
 
 
 
 
 

جاء ذلك في سياق خبر أوردته القناة السعودية، عن اتهام وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني (البوق المرتزق بيد ولي عهد السعودية)، لحركة “حماس” الفلسطينية، بأنها “أداة للمشروع الإيراني”، بسبب تأييد الحركة للصفقة التي قدمتها جماعة الحوثي للسعودية بتبادل طيارٍ لها و4ضباط مقابل الإفراج عن أسرى الحركة من السجون السعودية .

 وعلّق الصحفي الفسطيني المعروف، مقدم برنامج “ما خفي أعظم” الذي يبث على شاشة قناة “الجزيرة”، على نشر قناة “العربية الحدث” للصورة المفبركة بالقول: “انقل الخبر بمهنية وفق سياستك التحريرية فهذا حقك لا يجادلك أحد عليه لكن أن تضع صورة مرافقة مفبركة على الفوتشوب مفضوحة منذ زمن فهذا السقوط المهني بعينه وخير مثال على هذا السقوط ما فعلته قناة العربية الحدث اليوم”.

ونشر “المسحال” الصورة الأصلية التي فبركتها “العربية الحدث” للإساءة الى حماس ورئيس مكتبها السياسي.

وكان زعيم جماعة أنصار الله اليمنية (الحوثيين) عبد الملك الحوثي أعلن -في خطاب تلفزيوني- استعداد جماعته للإفراج عن أحد الطيارين السعوديين الأسرى، مع أربعة من الضباط والجنود، مقابل إفراج السلطات السعودية عن المعتقلين لديها من حركة حماس.

واستنكر الحوثي ملاحقة السلطات السعودية فلسطينيين تتهمهم بدعم جهة إرهابية، وتعني بها المقاومة الفلسطينية.

في المقابل، أعربت حركة (حماس) عن تقديرها لمبادرة الحوثي

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص